الولاية تعمل على الخروج بتوصيات تعالج كل قضايا مواطني الخرطوم في التنمية والخدمات

“الخرطوم” تكمل الإعداد لمؤتمر “معاً لنهضة العاصمة”

 

أكملت ولاية الخرطوم الترتيبات الخاصة بمؤتمر تنمية وتطوير الولاية، تحت شعار “معاً لنهضة العاصمة”. ويهدف المؤتمر للخروج برؤية علمية متفق عليها لتنمية وتطوير البنى التحتية والخدمات ومعاش الناس، والاتفاق على خارطة طريق لتحقيق شعار نهضة الخرطوم.

وأوضحت ولاية الخرطوم أن المؤتمر المنعقد بقاعة الصداقة بالخرطوم يومي العشرين والحادي والعشرين من مارس الجاري، بإشراف والي الخرطوم المُكلف الأستاذ أحمد عثمان حمزة، وبمشاركة مجلس السيادة الانتقالي والحكومة الاتحادية وحكومات الولايات، وممثلي الهيئات القانونية والعدلية والأجهزة النظامية والجامعات.

ويناقش المؤتمر أوراق عمل يقدمها عدد من ذوي الخبرات والتجارب والأكاديميين، كما تتم مناقشة الأوراق من قبل مختصين في الشأن وفقاً لتوصيات الاجتماع.

وشددت اللجنة العليا للإعداد للمؤتمر من خلال اجتماعها، اليوم، برئاسة الأمين العام لحكومة ولاية الخرطوم عبد المنعم محمد الماحي، على أهمية الترتيب الجيد في النقاش والمداولات للقضايا المطروحة لجهة الوصول لتوصيات تعالج كل قضايا مواطني ولاية الخرطوم في التنمية والخدمات.

وكان الاجتماع التحضيري استمع إلى تقرير من المنسق العام للجان الإعدادية للمؤتمر دكتور عصام بطران عن الترتيبات التي تمت وإكمال الجاهزية لانعقاد المؤتمر في ميقاته المحدد.

 

الشروق نت

شاهد أيضاً

ترتيبات مبكرة للزراعة بشمال كردفان

أعلنت وزارة الإنتاج بولاية شمال كردفان، السبت، عن وضع ترتيبات مبكرة للموسم الزراعي، فيما كشفت …