الوالي وافق على فتح معسكر الكتيبة الاستراتيجية بالمحلية.

تخريج 1400 مستنفرًا بالشمالية

خرجت الولاية الشمالية، يوم الخميس، 1400 مستنفرًا بمعسكرات الكرامة الثانية بمحلية القولد، فيما وافق الوالي عابدين عوض الله، على فتح معسكر الكتيبة الاستراتيجية بالمحلية لمواصلة التدريب والإعداد للشباب والقادرين على حمل السلاح، وتلقي الشباب للمزيد من الجرعات التدريبية والعلوم العسكرية والأسلحة المتقدمة.

وحيا والي الشمالية، تضحيات ومجاهدات مواطن القولد ودعمه وسنده للقوات المسلحة ومسيرة الجهاد والاستشهاد، كما حيا تدافع الشباب نحو معسكرات الكرامة دفاعًا عن الأرض والعرض وصون عزة وكرامة الشعب السوداني.

من جانبه، أكد المدير التنفيذي لمحلية القولد محجوب محمد، استمرار المحلية بعمليات التدريب وتجهيز الشباب للدفاع عن الوطن وحماية المحلية من أي مهددات، مشيرًا إلى أن المحلية خرجت في معسكرات الكرامة الأولى 1350 مستنفرًا.

أضاف أن الأيام القادمة ستشهد فتح معسكر الكتيبة الاستراتيجية بعدد 500 مستنفرًا، بعد أن وافق والي الولاية الشمالية بذلك، فضلاً عن تدريب قوات العمل الخاص.

بالمقابل، أكد قائد قوات الاحتياط بالشمالية المقدم الفاتح فضل المولى، أن الدفعة التي تخرجت اليوم بمحلية القولد تمثل إضافة قوية للقوات المسلحة والقوات النظامية الأخرى، وهي تخوض معركة الكرامة ضد المتمردين والعملاء والمرتزقة، مشيدًا بتدافع شعب الولاية نحو معسكرات الكرامة ودعمه وإسناده للقوات المسلحة.

 

الشروق نت

شاهد أيضاً

ترتيبات مبكرة للزراعة بشمال كردفان

أعلنت وزارة الإنتاج بولاية شمال كردفان، السبت، عن وضع ترتيبات مبكرة للموسم الزراعي، فيما كشفت …