جمال الدين مصطفي مستشارا لشبكة راديو وتلفزيون الشروق

أعلن المدير العام لشبكة راديو وتلفزيون الشروق الاستاذ عاطف محمد الحسن الياس اليوم الاربعاء عن تعيين الأستاذ والإعلامي جمال الدين مصطفى مستشارا للشبكة.

وقال عاطف أن الخطوة تاتي في اطار الجهود التي تبذلها ادارة الشبكة للارتقاء بالعمل الإعلامي وتطويره من خلال الإستفادة من الخبرات الوطنية خاصة وأن الشروق مقبلة علي مرحلة جديدة تتطلب التجويد وتقديم الوجه الامثل للسودان من خلال المادة الإعلامية التي تقدمها .

وسبق أن تقلد جمال الدين منصب المدير العام للهيئة العامة للاذاعة والتلفزيون خلفا لمحمد حاتم سليمان الذي اقيل من المنصب.

‏‪ويتمتع الأستاذ جمال الدين بخبرات واسعة في مجال العمل الاعلامي والتلفزيوني كما انه مشهود له بالمهنية والجدية والتفاني بجانب الثقافة العالية مما ساهم في ان يحجز مقعده بين كبار المذيعين الذين وضعوا بصمات واضحة في مجال العمل التلفزيوني.

ولد جمال الدين مصطفى بمدينة  أمدرمان ونال بكلاريوس التجارة وإدارة الأعمال من جامعة القاهرة بالخرطوم وعمل مذيعاً للاخبار من الدرجة الأولى منذ عام 1980 ورئيساً للقسم الثقافي 1991 .

وأسس إدارة النشرة الاقتصادية 1996 وعمل مراسلاً لتلفزيون دبي 1997 ومنتج برنامج صباح الخير 2001 ومدير إدارة التخطيط والبحوث 2012.

ونال دورات تدريبية مكثفة بالسودان وتونس والدوحة وماليزيا وعمل مدرباً في مجال بناء القدرات لمتدربين من العاصمة والولايات.

شاهد أيضاً

بدء حصاد «القمح» في «البرقيق» بالشمالية

انطلقت بحواشات مشروع البرقيق الزراعي، يوم الأثنين، عمليات حصاد محصول القمح، فيما بلغت جملة المساحة …