الوالي تعرف على موقف الولاية من الاستنفار.

والي كسلا يتفقد اللواء 41 مشاة

تفقد والي كسلا الصادق محمد الأزرق، قيادة اللواء ٤١ مشاة بكسلا، فيما تلقى تنويرًا شاملًا حول مجمل الأوضاع الأمنية بالولاية، بجانب دور القوات المسلحة في حماية وتأمين الولاية وحدودها من أي اعتداء خارجي.

وتعرف الوالي على موقف الولاية من الاستنفار وإسناد القوات المسلحة عبر فتح معسكرات الكرامة للتدريب.

ووقف الوالي رفقة منسوبي اللواء٤١ مشاة، على الجهود الكبيرة التي يقدمها المستشفى العسكري بصورة عامة، فضلًا عن احتياجات الدفع بعمل المستشفى عبر أقسامه المختلفة.

واطمأن الأزرق خلال زيارته للخلية الأمنية، على دور القائمين على أمرها في تأمين الولاية وكشف المتعاونين مع الميليشيا المتمردة.

من جانبه، قدم قائد ثاني اللواء ٤١ مشاة العقيد ركن خالد الصادق مدير الخلية، شرحًا مفصلًا عن مهام الخلية منذ تكوينها بناء على تداعيات حرب الكرامة.

التحقيق والتحري

وشرح مدير الخلية، الجوانب المتعلقة بالتحقيق والتحري مع كافة الأفراد الذين يتم توقيفهم، فضلًا عن دور الخلية في متابعة كل ما من شأنه تحقيق الأمن والاستقرار بالولاية.

وامتدت زيارة الوالي إلى قوات العمل العدائي الخاص.

ووقف الوالي خلال الزيارة على جهود العمل الخاص والعمليات المنفذة وما تم فيها.

وامتدح والي كسلا، جهود القوات المسلحة وحرصها على تحقيق الأمن بالولاية، بالإضافة إلى الإنجازات التي تحققت عبر المهام الخاص التي جعلتها محل إشادة ونموذجًا في الأداء يمكن الاقتداء به على مستوى الولايات.

وتعهد الأزرق، بمعالجة الإشكاليات التي تعترض العمل للقيام بالمهام على الوجه الأكمل، سواءً بتقديم الخدمات العلاجية عبر المستشفى العسكري، أو التي تمكن العمل الخاص من القيام بمجهودات أكبر خاصةً كشف الخلايا النائمة والمتعاونين مع الميليشيا المتمردة.

 

الشروق نت

شاهد أيضاً

ضبط عربتيْن وعقاقير محظورة بالحدود

ضبطت الاستخبارات العسكرية بمحلية الجبلين في ولاية النيل الأبيض، الخميس، عربتيْن ومواد محظورة وممنوعة على …