إدارة المرور وجدت إشادات واسعة بالمشروع.

توجيه بتفعيل مشروع تفويج البصات السفرية

وجه مدير الإدارة العامة للمرور اللواء شرطة سراج الدين منصور خالد، دائرة المرور السريع، بتفعيل مشروع تفويج البصات السفرية، الذي يهدف لتحقيق السلامة المرورية والحد من الحوادث بطرق المرور السريع.

وأكد مدير المرور، اهتمام إدارته بتحقيق برامج السلامة المرورية الداعية لحفظ الأرواح والممتلكات، مشيرًا إلى أن الإدارة العامة للمرور ولتطبيق كافة معايير السلامة لكافة مستخدمي الطريق، وجهت دائرة المرور السريع بتفعيل مشروع تفويج البصات السفرية.

ويهدف المشروع لتحقيق السلامة المرورية والحد من الحوادث المرورية بطرق المرور السريع، فيما أعلن منصور، جاهزية منسوبي دائرة المرور السريع لعمليات التفويج والقيام بالضبط المروري اللازم بالطرق الرئيسة.

أنظمة التتبع الجغرافي

وطبقًا للمكتب الصحفي للشرطة، تعكف إدارة المرور وعبر لجان فنية، على استعادة أنظمة التتبع الجغرافي للمركبات، والذي تعول عليه الإدارة كثيرًا للحد من الحوادث المرورية.

الجدير بالذكر، أن مشروع تفويج المركبات السفرية يعد من المشاريع الاستراتيجية التي درجت الإدارة العامة للمرور على تنفيذها.

وحقق مشروع التفويج نجاحًا كبيرًا في الحد من الحوادث المرورية الكارثية التي تحدث خلال فترة الأعياد والمناسبات القومية والوطنية.

ووجدت إدارة المرور إشادات واسعة بالمشروع من كافة قطاعات المجتمع وشركات النقل، لأنه يحافظ على الأرواح والممتلكات.

 

الشروق نت

شاهد أيضاً

230 كادرًا طبيًا يؤدون القسم بالعاصمة

أدى القسم ٢٣٠ كادرًا طبيا بـ١٧ تخصصًا، السبت، أمام مدير عام وزارة الصحة بولاية الخرطوم …