الرئيس التنفيذي جدد التزام الشركة باستعادة الخدمة ببقية الولايات.

«زين» تعلن عودة خدماتها بـ5 ولايات

أعلنت شركة زين، يوم الجمعة، عن عودة خدمتها بعد تركيب مقسم جديد في مدينة بورتسودان بمجهود فني وصفته بالاستثنائي وفى زمنٍ قياسي، لتغطي الشبكة في المرحلة الأولى ولايات: “البحر الأحمر، وكسلا، والقضارف، والشمالية ونهر النيل”.

ولفت الرئيس التنفيذي هشام مصطفى علام في بيان، المشتركين، إلى أن العودة التدريجية للخدمة يصاحبها غياب وتعذر بتقديم بعض الخدمات في هذه المرحلة، مع عدم تمكن بعض المشتركين من استخدام متبقي أرصدتهم السابقة.

وطمأن المشتركين، مؤكدًا على اهتمام الشركة بحفظ حقوق المشتركين وأرصدتهم لحين عودة الشبكة لوضعها الطبيعي، مشيرًا أن سعي زين الحثيث لإرجاع الشبكة والخدمة لمشتركيها وفي أقصر وقت، دافعه الأهمية الحياتية والاقتصادية المرتبطة بالاتصالات والتواصل والحصول على خدمة الإنترنت في الوضع الاستثنائي الراهن، وتقديرًا لذلك ستعلن زين عبر قنواتها الرسمية عن عدد من العروض المجانية لمشتركيها.

ووعد هشام، بتجاوز التحديات التقنية، وصعوبات النقل والإمداد لنشر رقعة تغطية زين لتشمل كل مدن وقرى ولايات السودان، مضيفًا “وما عودة الخدمة تدريجيًا اليوم إلا مرحلة أولى إلى حين انجلاء الأزمة، واستقرار الخدمة بكل ولايات السودان”.

وجدد الرئيس التنفيذي التزام الشركة باستعادة الخدمة ببقية الولايات، وأنهم سيعملون على ذلك في صمت وصبر وبمثابرة وتجرد، مقدرًا ثقة المشتركين وحسن تفهمهم، فيما دعا الجميع إلى استقاء أي معلومات مطلوبة عبر قنوات الشركة الرسمية التي سوف تفصح وتملك الرأي العام أي مستجدات مستقبلاً.

 

الشروق نت

 

شاهد أيضاً

230 كادرًا طبيًا يؤدون القسم بالعاصمة

أدى القسم ٢٣٠ كادرًا طبيا بـ١٧ تخصصًا، السبت، أمام مدير عام وزارة الصحة بولاية الخرطوم …