مدير عام القوات، جدد التزامه بتوفير كافة احتياجات ومتطلبات قوات الشرطة.

مدير عام الشرطة يقف على الخطط التأمينية بالقضارف

وقف المدير العام لقوات الشرطة الفريق خالد حسان، على الخطط التأمينية بولاية القضارف، مجددًا التزامه بتوفير كافة احتياجات ومتطلبات قوات الشرطة، حتى يعود للوطن كامل استقراره وأمنه وسلامه بعد تمرد الميليشيا الإرهابية واستهدافها لقدرات ومقدرات الوطن والمواطن.

من جانبه، أكد والي القضارف محمد عبد الرحمن محجوب، على الدور الكبير الذي تقوم به قوات الشرطة من خدمات متعددة “هجرية وجنائية” أسهمت كثيرًا ببسط الأمن والاستقرار بالولاية.

وأبان أن لجنة أمن الولاية بجميع مكوناتها تعمل بتعاون وتنسيق دعمًا للأمن والاستقرار بجميع محليات الولاية، مشيدًا بالدور الذي ظلت تضطلع به إدارتي الجوازات والسجل المدني تجاه المواطنين، باستخراج أوراقهم الثبوتية رغمًا عن الأعداد الكبيرة لطالبي الخدمة.

بالمقابل، قال حسان، إن قوات الشرطة وخلال (126) عامًا، اكتسبت خبرات تراكمية تستطيع من خلالها تحقيق كافة متطلبات العملية الأمنية، خاصة وأن قوات الشرطة ظلت ومنذ اندلاع الحرب بالخطوط الأمامية، بجانب عملها الراتب بتقديم بقية الخدمات الأساسية.

وأثنى مدير عام الشرطة، على مستوى التعاون والتنسيق بين كافة إدارات شرطة الولاية، مبينًا أن دعم رئاسة الشرطة، لشرطة الولاية، يأتي بعدة محاور أهمها تأمين الولاية من كافة المهددات الأمنية خاصة الهجرة غير الشرعية وتجارة المخدرات والتهريب بأشكاله المختلفة.

هذا بجانب، تأمين سهل البطانة، مشيدًا بالأداء المتميز لمنسوبي شرطة الولاية خاصة إدارتي الجوازات والسجل المدني، لما حققاه من نجاحات بتقديم خدمات هجرية للأعداد الكبيرة من المواطنين.

 

الشروق نت

 

شاهد أيضاً

ترتيبات مبكرة للزراعة بشمال كردفان

أعلنت وزارة الإنتاج بولاية شمال كردفان، السبت، عن وضع ترتيبات مبكرة للموسم الزراعي، فيما كشفت …