العمل بالرسوم القديمة مراعاةً لظروف المواطنين.

استمرار رسوم ترخيص «المركبات» للعام 2024 دون زيادة

اتفق والي الخرطوم أحمد عثمان حمزة، مع مساعد مدير عام الشرطة لولاية الخرطوم، ومدير شرطة مرور العاصمة، على استمرار فئات رسوم ترخيص العام الماضي ٢٠٢٣م، والعمل بها للعام الحالي ٢٠٢٤م، مراعاة لظروف المواطنين في الحرب.

وعقد الوالي اجتماعًا مشتركًا اليوم مع قيادة شرطة ولاية الخرطوم برئاسة مساعد المدير العام لشرطة ولاية الخرطوم اللواء دفع الله طه، ومدير شرطة مرور ولاية الخرطوم اللواء أحمد علي الخليفة، ومدير عام هيئة الطرق والجسور مختار عمر صابر.

وبحث الاجتماع التنسيق المشترك بين الجسور والمرور، من أجل خدمة المواطن في كافة الخدمات ومساعدة المواطنين في تقنين أوضاع مركباتهم، وتواجد المواطنين بمواقع مختلفة مما حدا بالولاية إلى فتح مكاتب بخمس ولايات.

وأمن اللقاء على أهمية إعادة تأهيل مكاتب الترخيص لتقدم خدمة متكاملة تراعى فيها سهولة الإجراءات والتخفيف على المواطنين الذين ضاعفت الحرب من معاناتهم.

من جانبه، أوضح مدير مرور كرري اللواء شرطه أحمد علي الخليفة، بأنه تم تزويد كل النوافذ عبر المكاتب بالأجهزة والمعينات المطلوبة حتى تقوم بدورها كاملاً في معاملات الجمهور، وفق تنسيق كامل مع أجهزة الولاية ذات الصلة، مع العمل على إعادة تأهيل المكاتب.

كما شرحت إدارة المرور مَساعيها لتطوير الأداء التشغيلي والتقني ورفع كفاءة الكادر العامل، مؤكدين حرصهم على تطوير الموارد المالية واستخدامها لتأهيل وتحسين الطرق، والارتقاء بأنظمة المرور.

 

الشروق نت

 

شاهد أيضاً

«الزعيم الأزهري» تعلن مواقيت الامتحانات

أعلنت جامعة الزعيم الأزهري، السبت، اكتمال كافة الترتيبات لعقد الامتحانات لكليات الجامعة المختلفة، اعتبارًا من …