المريخ أعلن عن استضافة ملعب "بنينا" الليبي لجميع مبارياته في بطولة دوري أبطال أفريقيا

المريخ يحل ضيفا على كوبر غدا

يحل فريق المريخ ضيفًا على نظيره كوبر بحسابات عديدة ومهمة، في تمام الساعة الثالثة والربع، الثلاثاء، على ستاد كوبر، ضمن الأسبوع 15 من الدوري السوداني ويخوض المريخ المباراة ، لتعزيز المركز الثالث منفردًا برصيد 23 نقطة،

ومن المقرر أن تبدأ الجولة بـ4 مباريات،اليوم الإثنين، على أن تستكمل الجولة منافساتها بـ 4 مواجهات أخرى يوم الثلاثاء المقبل.

لكن أهم الحسابات التي يخوض بها المريخ المباراة، هي أنها ستكون محطة العد التنازلي، قبل الأخيرة، للاستعداد لمباراة الديربي أمام الهلال يوم 29 ديسمبر الجاري، قبل أن يكمل استعداداته بمواجهة ود نوباوي ضمن الجولة 15.

وتحسن العامل النفسي والمعنوي كبيرًا بفريق المريخ قبل مواجهة، بعودة 4 من لاعبي المريخ من رحلة العلاج من الإصابات بعد غياب أكثر من شهر، وهم الرباعي أمير كمال وبخيت خميس ومصطفى كرشوم، وتلاتهم لاعب الارتكاز محمد الرشيد، وقد انتظم خميس وكرشوم في التدريبات منذ يومين.

كما نجح المدير الفني للمريخ، البرازيلي هيرون ريكاردو، في استعادة خدمات المهاجم الشاب الجزولي نوح بإشراكه في الجزء الأخيرة من مباراة الأهلي الخرطوم، ما يبدأ في توفير بدائل هجومية، ويتوقع أن يمنحه وقتًا أكبر في مباراة كوبر غدًا.

فريق كوبر صاحب الأرض، لم يخرج عن المعاناة التي بدأها من الأسابيع الأولى للمسابقة، بسبب فشله في تحقيق الانتصارات، حيث لم يحقق سوى انتضارين من 14 مباراة لعبها، لحتل مركزا في منطقة الخطر والهبوط المباشر وهو المكرز 16 بـ11 نقطة.

شاهد أيضاً

عقار يلتقي وزير «الرياضة»

التقى نائب رئيس مجلس السيادة الانتقالي مالك عقار اير، يوم السبت، وزير الشباب والرياضة المكلف …