تعثر “أطفال” السودان في بطولة كأس العالم بقطر

عاد فريق السودان المُشارك في بطولة كأس العالم للأطفال بالدوحة، إلى البلاد أمس عقب مُشاركة متميّزة وجدت استحساناً كبيراً، وتعثّرت فرق: السُّودان، إنجلترا، قطر، والبرازيل في الوصول لنهائي البطولة.

ورغم أن فريق السودان المكون من (10) من الأيتام الذين تكفلهم قطر الخيريّة بالسودان، وجد دعماً وتشجيعاً كبيرين من القطريين والجالية السودانية وجماهير الفرق المشاركة.

وقال كابتن فريق السُّودان اللاعب عدنان عبد الحكم، إنهم حصلوا على جائزة اللعب النظيف، وقدّموا ضمن الفعاليات المصاحبة أداءً استعراضياً لافتاً بحديقة الأوكسجين بالدوحة، احتوى نماذج وإيقاعات متنوعة وجوانب ثرية للثقافة السودانية.

وقريباً من ذلك، أوضح اللاعب بفريق السُّودان الذي شارك في كأس العالم للأطفال عمر فضل السيد، أنهم بجانب بطولة كرة القدم، شاركوا في مهرجان للفنون ومؤتمر صديق للأطفال والجمعية العمومية التي شهدت مطالب الأطفال للتغيير، ونوّه إلى تنظيمهم معرضاً للفلكلور عكس ملامح مُنتقاة وجوانب مُضيئة من التراث السوداني.

وحُظي فريق رفقاء السودان باحتفاء كبير من قيادات قطر الخيريّة ورؤساء القطاعات ومديري الإدارات التي استقبلت أمس أعضاء الفريق بمكتب السيد نواف الحمادي رئيس قطاع العمليات والبرامج الدولية.

شاهد أيضاً

السودان يواجه تنزانيا

يواجه منتخبنا الوطني الأول، مساء الأحد، نظيره التنزاني، في تجربة ثانية بملعب مدينة الملك فهد …