المنتخب الوطني السوداني يدشن إعداده لبطولة الشان

دشن المنتخب الوطني الأول لكرة القدم تحضيراته الجادة والمكثفة من خلال معسكره المغلق بفندق القراند هوليدي فيلا بالخرطوم استعدادا لمواجهة نظيره المنتخب الجيبوتي في تصفية كأس الأمم الإفريقية للاعبين المحليين (الشان) في السادس والعشرين من أغسطس 2022م بالمغرب.
وتتواصل استعدادات المنتخب الوطني تحت إشراف جهازه الفني بقيادة برهان تية المدير الفني والكابتن محسن سيد المدرب العام، وركز الجهاز الفني على تدريبات الإعداد البدني والتأهيلي عبر تمارين الصالة والسباحة. ويختتم المنتخب اعداده بمعسكر خارجي بالمغرب مباريات ودية دولية قبل مباراتي التصفية الإفريقية للشان.
وامتدح المدير الفني للمنتخب الوطني، برهان تيه سير تحضيرات صقور الجديان لمواجهة جيبوتي في تصفيات “الشان” وأشار إلى أن الجدية كانت حاضرة من أول تدريب للمنتخب أمس بملعب أكاديمية تقانة كرة القدم السودانية بالخرطوم 2، الذي عمل فيه على تنفيذ تدريبات متنوعة الأمر الذي عكس رغبة اللاعبين في الاستفادة من المعسكر والوصول إلى أعلى درجة ممكنة من الجاهزية حتى يتمكن المنتخب من تخطي نظيره الجيبوتي ويسجل حضوره في نهائيات “الشان”.
وتوقع برهان أن يتصاعد نسق التدريبات بصورة متواصلة بعد أن عاد اللاعبون إلى التدريبات بعد موسم شاق ولذلك سيكون الجهاز الفني حريصاً على نوعية التدريبات حتى يتم تجهيز اللاعبين بعيداً عن الأحمال التدريبية الزائدة، وتوقع برهان أن تلعب روح اللاعبين ورغبتهم في تقديم أفضل ما لديهم مع المنتخب لتحقيق أفضل النتائج.

شاهد أيضاً

عقار يلتقي وزير «الرياضة»

التقى نائب رئيس مجلس السيادة الانتقالي مالك عقار اير، يوم السبت، وزير الشباب والرياضة المكلف …