تجاوب كبير على صفحات الأسافير لحفل النجم محمد منير

في ليلة استثنائية بقاعة الصداقة ليلة أمس قدم الفنان محمد منير حفل غنائي رائع وسط حضور كبير ، وتغني “الكينج” بعدد من الأغنيات
للراحل محمد وردي، ووجد الحفل تجاوبا كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي وأكد الكثيرين نجاح حفل منير مقارنة بحفل الفنان السوري سامو زين.
وأشار البعض إلى أن الحفل احتوى على عدد من الرسائل إذ أكد أن السودان قادر على احتواء الإبداع والابتكار وكذلك تضمن رسائل عميقة ومحرجة لكل من يرسلون الإحباط ويتاجرون في الحرب والفتن ويشوهون صورة السودان أمام العالم، وقد أكد البعض أن منير اختار أغاني استطاعت اقتلاع حماس الجمهور.
يذكر أن الحفل نظمته مؤسسة نيرفانا الثقافية الخاصة ورتينه، وقسمت التذاكر إلى فئاتٍ ثلاث، بحيث يكون أكثر من 75٪؜ منها فئة كلاسيك، و25٪؜ للفئتين الباقيتين وتراوحت اسعار التذاكر ما بين 60 الف كأعلي قيمة و15 الف ادناها.
واكدت الشركة المنظمة في صفحتها الرسمية أنها تركز في إخراج الحفل بشكل منظم واستثنائي وأن شراء التذكرة لا يعتبر مالاً في مقابل خدمة لإخراج ليلة فنية وموسيقية تقدم البلاد كمكان يستطيع أن يحتضن بجدارة فعاليات ومهرجانات كبرى.
يذكر أن الفنان النوبي محمد منير كان قد أعلن عبر صفحاته وحساباته فى مواقع التواصل الاجتماعى بوستر الحفل، وتحدثت عدد من وسائل الإعلام المصرية عن حفل الفنان الملقب بالكينج محمد منير مؤكدة أن حنينه لا يتوقف إلى السودان.

شاهد أيضاً

“سودانية” تفوز بجائزة الآثاريين العرب لعام 2023

فازت الأستاذ بكلية السياحة والآثار جامعة شندي، البروفيسور ندى بابكر محمد إبراهيم، بجائزة المجلس العربي …