عبر وزير الحكم الاتحادي عن شكره وتقديره للولاة المعفيين

إعفاء 3 من ولاة الولايات

أصدر رئيس مجلس السيادة الانتقالي الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان، قراراً باعتماد قرار مجلس الوزراء الانتقالي بإعفاء وتعيين 3 من ولاة الولايات، شملت ولايات: غرب وجنوب كردفان والبحر الأحمر.

وقضى القرار بتعيين محمد إبراهيم عبد الكريم أحمد، والياً لولاية جنوب كردفان بدلاً عن موسى جبر محمود الذي تم إعفاؤه بموجب نفس القرار.

كما تم تعيين معتصم عبد السلام العوض عبد السلام، والياً لولاية غرب كردفان بدلاً عن خالد محمد جيلي الذي تم إعفاؤه في ذات القرار. على صعيد متصل أصدر مجلس الوزراء الانتقالي قراراً بتكليف فتح الله الحاج أحمد بمهام والي ولاية البحر الأحمر، وإنهاء تكليف علي عبد الله أدروب.

والتقى وزير الحكم الاتحادي المهندس محمد كرتكيلا صالح، بمكتبه صباح أمس بالولاة الستة المعفيين والمعينين الجدد. وأوضح الوزير كرتكيلا أن قرارات الإعفاء والتعيين والتكليف تجيء في سياق مقتضيات المرحلة الراهنة التي تمر بها الولايات الثلاث، تجاوباً مع الظروف التي تعيشها تلك الولايات.

وحمل كرتكيلا الولاة الجدد مسؤولية الارتقاء بالأداء والعمل على نهضة واستقرار تلك الولايات بنا يحقق المصلحة العامة لمواطنيها ويوفر لهم مطلوبات التنمية والاستقرار والحياة الكريمة.

وعبر وزير الحكم الاتحادي عن شكره وتقديره للولاة المعفيين لما بذلوه من جهد مقدر خلال توليهم قيادة الولايات الثلاث، متمنياً لهم التوفيق والسداد في مسيرة العطاء الوطني الواسع.

شاهد أيضاً

230 كادرًا طبيًا يؤدون القسم بالعاصمة

أدى القسم ٢٣٠ كادرًا طبيا بـ١٧ تخصصًا، السبت، أمام مدير عام وزارة الصحة بولاية الخرطوم …